أفضل عمليات التخسيس لفقدان الوزن و التخلص من الترهلات

أفضل عمليات التخسيس


شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في التشيك افضل المصحات ارخص الاسعار

ما هي أفضل عمليات التخسيس ؟ إن الحصول على بنية بدنية رفيعة ومنحوتة وسلسة هو أمر لا يأتي بسهولة لمعظمنا، يتطلب الالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة روتينية منتظمة الكثير من التفاني والعمل الجاد، ولكن حتى عندما نقوم بهذه الأشياء ، يمكن أن تبقى مناطق الدهون المستعصية في أجسامنا كما هي ومن أشهر هذه المناطق مثل الفخذين والبطن والذراعين ومقابض الحب، ومن هنا يبدأ البحث عن أفضل عمليات التخسيس

 

عمليات التخسيس

يمكن بالتأكيد استخدام طرق جراحية للتخسيس والتخلص من الدهون التقليدية مثل شفط الدهون ،  ومع ذلك ، قد يبدو هذا الخيار غير مناسبًا بعض الشيء إذا لم يكن لدى الشخص سوى بضعة الكيلو جرامات الإضافية التي يرغب في خسارتها، وقد يكون هذا الخيار الجراحي غير مناسب أيضًا لمن يخشى من الخضوع للجراحة ، لذلك  ظهرت في الآونة الأخيرة تقنيات التخسيس الغير جراحية والتي تأتي بنتائج رائعة .

 

ما هي عمليات التخسيس غير الجراحية

تستحوذ تقنيات إزالة الدهون غير الجراحية على الاهتمام لأنها لا تنطوي على الآثار الجانبية أو وقت التعافي من الإجراءات التقليدية الجراحية ، ويعد شفط الدهون غير الجراحي الآن أحد أكثر الطرق شيوعًا لتدمير وإزالة الخلايا الدهنية من الجسم، على عكس شفط الدهون الجراحي التقليدي ، فإن هذه العلاجات غير جراحية تمامًا، هذا يعني عدم وجود إبر أو مشرط ، ولا حاجة للتخدير ولا فترات نقاهة طويلة بعد العلاج.

 

توجد الخلايا الدهنية تحت سطح الجلد مباشرة، هذا النوع من الدهون المتذبذبة هو النوع الذي يمكن رؤيته ، و باستخدام التقنيات المتقدمة مثل الترددات الراديوية وتجميد الدهون ، يتم تقطيع الخلايا الدهنية عن طريق تكسيرها بشكل طبيعي بطريقة أكثر كثافة وفعالية من التمارين الرياضية القياسية.

اقرا ايضا : ” تعرف على مميزات علاج تخسيس الوزن في التشيك

 

تجميد الدهون
تجميد الدهون

 

أفضل عمليات التخسيس غير الجراحية

يمكن للمرضى الآن التخلص من الدهون والتخسيس  في جلسة سريعة، يمكن أن تحقق أفضل عمليات التخسيس  غير الجراحية فقدانًا فعالًا للدهون في أقل من جلسة واحدة مدتها 30 دقيقة،  وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على أن جميع علاجات مصحات التشيك هي الأفضل في فئتها لفعاليتها ونتائجها طويلة الأمد.

 

أفضل 3 عمليات غير جراحية للتخسيس

 

  • CoolSculpting

CoolSculpting هي واحدة من أشهر تقنيات التخلص من الدهون غير الجراحية وأكثرها فاعلية في العالم،  منذ إطلاقه في عام 2005 ، تم أداؤه أكثر من 8 ملايين مرة ، تُعرف أيضًا باسم علاج “تجميد الدهون” ، حيث تعمل تقنيتها المبتكرة لتكسير الدهون بالتبريد على تكسير الخلايا الدهنية من خلال استخدام أدوات التبريد لتجميدها حتى الموت.

 

يقوم الجسم بعد ذلك بإزالة الخلايا الدهنية المتحللة من خلال عمليات الامتصاص الطبيعية، وتتم مشاهدة نتائج التخسيس في غضون 4 إلى 6 أسابيع فقط بعد العلاج ، مع ظهور أفضل النتائج خلال من 3 إلى 6 أشهر.

 

يعتبر CoolSculpting مثاليًا للمرضى الذين عانوا من صعوبة في إنقاص الوزن عبر البطن أو أسفل البطن أو الفخذين الداخليين أو الفخذين الخارجيين أو الذقن ،  سيحصل المرضى الذين يبلغ وزنهم 30 كيلو جرام من نطاق وزنهم المثالي على نتائج مثالية.

 

  • CoolMini

CoolMini هو العلاج المثالي للدهون غير المرغوب فيها لاستهداف المناطق الصعبة من الدهون في المناطق التي يصعب الوصول إليها والتي يتم إهمالها في بعض الأحيان من الجسم  مثل الذقن والركبتين والكاحلين، إذا كنت تعاني من زيادة الوزن “تكبير الوجه” حول خط الفك ، فإن هذا العلاج يمكن أن يدمر هذه الخلايا الدهنية المزعجة، تساعد هذه التقنية على  تقليل الدهون بنسبة 20-27٪ بعد جلسة واحدة فقط مدتها 35 دقيقة, وهذه ضمن أفضل عمليات التخسيس.

 

  • EMSculpt

EMSculpt هو إجراء آخر متطور لنحت الجسم يدمر الخلايا الدهنية بدون جراحة، ومع ذلك ، فإن هذا العلاج المبتكر لا يستهدف الدهون فقط ؛ كما أنه يساعد على تكثيف تناغم العضلات وقوتها في نفس الوقت ،  باستخدام الطاقة الكهرومغناطيسية ، ينتج عن ذلك نتائج رائعة في حرق الدهون وبناء العضلات في نفس الوقت ، مما يجعل العلاج مثاليًا للمرضى الذين يرغبون في تحسين لياقتهم البدنية بدلاً من مجرد فقدان الوزن، ومن خلال هذا الإجراء الغير جراحي تحقيق زيادة في الكتلة العضلية بنسبة 16٪ وانخفاض بنسبة 19٪ في مخزون الدهون بعد 2-4 أسابيع بعد العلاج, و فيما يلي أفضل عمليات التخسيس .

 

 

أفضل عمليات التخسيس لدى مصحات التشيك 

تم تدريب الممارسين والأطباء داخل مصحات التشيك  بخبرة في إجراءات شفط الدهون والتخسيس ،  كما تعتبر مصحات التشيك هي الرائدة الآن في مجال التخسيس وعلاج زيادة الوزن ، فقامت مصحات التشيك بعمل 50000 علاج تم إجراؤه حتى الآن، كما  يتمتع الخبراء لدى مصحات التشيك بأكثر من 20 عامًا من الخبرة.

 

تواصل الآن على الأرقام التالية وهي :

  • 00420775180352
  • 00420774144751 

لمعرفة تفاصيل أكثر حول تقنيات التخسيس الغير جراحي داخل مصحات التشيك المميزة 

 

كان هذا مقالنا عن أفضل عمليات التخسيس نتمني أن يكون قد أفادكم.

مصدر هذا المقال أفضل عمليات التخسيس لفقدان الوزن و التخلص من الترهلات



source https://www.spa-cz.net/%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ae%d8%b3%d9%8a%d8%b3/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما يلزمك معرفته عن التدليك التشيكي العلاجي وأهميته

علاج طبيعي للعظام | تعرف علي طرق العلاج لمكافحة الالتهاب