افضل طرق المساج الصحيحة في مصحات التشيك

افضل طرق المساج


شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في التشيك افضل المصحات ارخص الاسعار

افضل طرق المساج يتم توفيرها داخل مصحات التشيك، وذلك لأن بهذه المصحات محترف مدرب تدريباً عالياً ويدرك ما هو مناسب لجسم المريض، إذا كانت لديك أي أسئلة حول تقنيات التدليك الأفضل بالنسبة لك ، فيرجى الاتصال بشركة الرفاعي للخدمات العلاجية والسياحية داخل التشيك لمناقشة متطلبات التدليك والمساج الخاصة بك، والتي يمكن تقليها داخل مصحات التشيك المميزة, وفيما يلي تقنيات افضل طرق المساج.

 

ما هي تقنيات افضل طرق المساج

هناك العديد من تقنيات وطرق المساج المعتمدة المتواجدة داخل مصحات التشيك العلاجية والتي من بينها ما يلي :

  • الانزلاق الطولي هو تقنية تدليك تقليدية فعالة تُدار في اتجاه تدفق الدم، يساعد على تشتت السوائل من موقع الإصابة وبالتالي يساعد في تقليل الالتهاب والتورم، كما أنه مفيد في إرخاء العضلات المشدودة.
  • يمكن إجراء العجن بشكل مختلف ووصفه بالطريقة اليدوية المستخدمة لإنجاز التدليك ، مثل عجن الإبهام وعجن راحة اليد، يجب أن يختلف ضغط التدليك المطبق حسب الغرض من التدليك، إيقاع ومعدل الحركة مهمان بنفس القدر حيث يتم تطبيق الحِمل بشكل متقطع.
  • تحرير اللفافة العضلية هي تقنية يدوية لتمديد اللفافة لتوازن الجسم، تقع اللفافة بين الجلد والعضلات الأساسية وبنية العظام ، وهي عبارة عن شبكة سلسة من الأنسجة الضامة تغطي وتربط العضلات والأعضاء والأنظمة الهيكلية في أجسامنا، يمكن أن تتسبب الإصابات والتوتر والصدمات والوضعية السيئة في تقييد اللفافة ، والهدف من إطلاق اللفافة العضلية هو تحرير تقييد اللفافة واستعادة أنسجتها.
  • العلاج بنقطة الزناد هو أحد تقنيات الجسم التي تتضمن الضغط على الأنسجة العضلية الرقيقة لتخفيف الألم والخلل الوظيفي في أجزاء أخرى من الجسم، نقاط الزناد هي مراكز نشطة لفرط النشاط العضلي ، والتي غالبًا ما تتقاطع مع نقاط الوخز بالإبر،. ستجد أيضًا أن نقاط الزناد الشائعة هي ما يشير إليه الشخص العادي باسم “عقدة” العضلات، يساعد تدليك نقطة الزناد على تخفيف هذه النقاط.
  • الاحتكاك المستعرض هو علاج للأنسجة الضامة المستعرضة يتم تطبيقه مباشرة بواسطة الأصابع، تستخدم الاحتكاكات المستعرضة ضغطًا متذبذبًا يتم تطبيقه عبر اتجاه ألياف الأنسجة، تُستخدم هذه التقنية بشكل أساسي في إصابات الأوتار أو الأربطة للمساعدة في تكسير النسيج الندبي السميك والمسبب للألم، من المحتمل أن تسبب الآفات غير المخففة مزيدًا من التهيج وتتحلل بسرعة أكبر مما ينبغي.
  • يستخدم الضغط الإيقاعي في العضلات لخلق احتقان عميق في الدم وتأثيرات تليين في الأنسجة، قد تحدث هذه التقنية كإحماء لمزيد من أعمال التدليك المتعمقة والأكثر تحديدًا، يستخدم التدليك الرياضي التدليك بالضغط.

 

للحصول على معلومات محددة بشأن افضل طرق المساج أو أفضل تقنية تدليك بالنسبة لك ، يرجى استشارة معالج التدليك المتواجد داخل مصحات التشيك والذي يستكيع تحديد أي طريقة مساج هي الأفضل بالنسبة لك.

 

الانزلاق الطولي
الانزلاق الطولي

 

نصائح مصحات التشيك للحصول على افضل طرق المساج

  • ضبط المزاج الصحيح من خلال التأكد من أن الجو دافئ بشكل مريح ، والقيام بتشغيل بعض الموسيقى الهادئة.
  • عدم استخدام  الكثير من الزيت ، ولا يتم صبه مباشرة، فالتدليك ليس مصارعة زيت، الكثير من الزيت يسبب الفوضى ويسبب انزلاقًا شديدًا وليس ضغطًا كافيًا، أنت بحاجة إلى المزيد من الزيت إذا كنت تقوم بتدليك شخص مشعر ، ولكن أقل مما تعتقد، ووبدلاً من صب الزيت البارد على الجلد، يفضل فرك زيت التدليك بين يديك لتسخينه قبل وضعه.
  • القيام بتدليك العضلات الكبيرة وأجزاء الجسم أولاً (الظهر ، الفخذين) ، ثم الانتقال إلى الأجزاء الأصغر (الرقبة ، والساقين ، والذراعين ، واليدين ، والقدمين).

اقرا ايضا :  ” الفرق بين العلاج الطبيعي والمساج في التشيك ”  

 

القيام بتدليك العضلات الكبيرة
القيام بتدليك العضلات الكبيرة

 

طرق المساج باستخدام مفاصل الأصابع

فيما يلي بعض تقنيات التدليك الأساسية باستخدام مفاصل الأصابع :

  • يد القرد

اثنِ معصميك لاستخدام ظهر يديك ومفاصل أصابعك لتدليك مفاصل الأصابع بشكل غير صعب.

 

  • مشي القط

مع وضع يدك في شكل يشبه المخلب ، استخدم مفاصل الأصابع الأقرب إلى أطراف أصابعك لعجن الأنسجة بحركة دائرية ، بإصبع واحد في كل مرة.

 

  • صريف المفصل

قم بتشكيل قبضة فضفاضة واستخدم مفاصل أصابعك الثانية لعجن الأنسجة الأكثر صلابة مثل الكتفين وظهر الفخذين وكفتي اليدين وباطن القدمين.

 

بشكل عام لا يفضل أن يقوم الشخص بتلقي المساج في المنزل أو من قبل شخص غير محترف، فهناك العديد من المراكز المتخصصة في مجال العلاج الطبيعي وخاصة داخل دولة التشيك كما ذكرنا.

 

لذا إذا كنت تبحث عن افضل طرق المساج تواصل الان على الأرقام التالية :

  • 00420775180352
  • 00420774144751

لشركة الرفاعي لتلقي المزيد من التفاصيل حول مصحات التشيك الي توفر خدمات المساج المختلفة.

 

كان هذا مقالنا عن افضل طرق المساج نتمني أن يكون قد أفادكم.

مصدر هذا المقال افضل طرق المساج الصحيحة في مصحات التشيك



source https://www.spa-cz.net/%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%b7%d8%b1%d9%82-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%ac/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما يلزمك معرفته عن التدليك التشيكي العلاجي وأهميته

أفضل عمليات التخسيس لفقدان الوزن و التخلص من الترهلات

علاج طبيعي للعظام | تعرف علي طرق العلاج لمكافحة الالتهاب