السياحة في التشيك و اهم مدن سياحية في التشيك

السياحة في التشيك


شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في التشيك افضل المصحات ارخص الاسعار

السياحة في التشيك و اهم مدن سياحية في التشيك

تعتبر جمهورية التشيك وجهة سياحية ذات شعبية متزايدة ، وذلك بفضل تراثها الثقافي الغني وجمالها الطبيعي المذهل. براغ ، عاصمة البلاد ، هي واحدة من أجمل المدن في أوروبا وتستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم ومختلف الدول. تشمل الوجهات السياحية الأخرى في جمهورية التشيك مدينة برنو ، مع هندستها المعمارية التي تعود إلى قرون ؛ كارلوفي فاري ، مدينة الحمامات المشهورة بالينابيع المعدنية العلاجية ؛ وتشيسكي كروملوف ، وتقع بالقرب من الحدود النمساوية وتشتهر ببلدتها القديمة الخلابة. 

تعد جمهورية التشيك أيضًا موطنًا للعديد من القلاع والمعالم التاريخية ، بما في ذلك قلعة هلوبوكا وموقع Terezín Concentration Camp التذكاري. لعشاق الهواء الطلق ، هناك الكثير من الفرص للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتزلج وغيرها من الأنشطة في كل من المناطق الجبلية والريفية. تحتوي أيضًا علي الكثير من المتاجر والمطاعم التي تقدم الأطباق المحلية مثل الزلابية والجولاش. بشكل عام ، تقدم جمهورية التشيك شيئًا لكل من يبحث عن تجربة سفر فريدة.

السياحة في التشيك و اهم مدن سياحية في التشيك
السياحة في التشيك و اهم مدن سياحية في التشيك

معالم السياحة في التشيك 

تشتهر جمهورية التشيك بمدنها الجميلة وتلالها وثقافتها الغنية. يمكن للسياح استكشاف العديد من القلاع والكاتدرائيات والمواقع التاريخية في براغ أو التنزه في شوارع تشيسكي كروملوف الخلابة. تفتخر الدولة أيضًا بالعديد من المتنزهات الوطنية ، بما في ذلك حديقة Sumava الوطنية في الجنوب وحديقة Krkonose الوطنية في الشمال. 

هناك الكثير من الأنشطة لإبقاء الزوار مستمتعين من زيارة المعارض الفنية الحديثة والمنتجعات الصحية لتجربة المهرجانات التقليدية مثل مهرجان الربيع للموسيقى في براغ. لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة في الهواء الطلق ، هناك فرص للتزلج وركوب الدراجات في الجبال والتجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة. بغض النظر عن نوع التجربة التي تبحث عنها ، تقدم جمهورية التشيك شيئًا يناسب اهتمامات الجميع!

مدن السياحة في التشيك

جمهورية التشيك بلد جميل به العديد من المدن الرائعة لاستكشافها. براغ هي عاصمة جمهورية التشيك وواحدة من أشهر الوجهات السياحية في التشيك داخل أوروبا. تشتهر بهندستها المعمارية المذهلة وثقافتها النابضة بالحياة ومأكولاتها الرائعة. تشمل المدن الشهيرة الأخرى التي يجب زيارتها في جمهورية التشيك برنو وأوسترافا وليبيريتش وأولوموك وتشيسكي كروملوف. تقدم كل من هذه المدن شيئًا فريدًا للزوار لاستكشافه. 

سواء كان الأمر يتعلق بالتاريخ أو الثقافة أو الأنشطة الخارجية ، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في كل مدينة. جمهورية التشيك مليئة بالجمال الطبيعي بالإضافة إلى العديد من الغابات والجبال والأنهار التي توفر فرصًا لمغامرات في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الرمث والتزلج. مع وجود الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها ، فلا عجب في أن تكون جمهورية التشيك واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا.

أماكن السياحية في جمهورية التشيك

جمهورية التشيك بلد جميل في وسط أوروبا ولديها العديد من الوجهات السياحية الرائعة. تعد مدينة براغ العاصمة من أشهر الأماكن التي يمكن زيارتها او السفر إليها . هناك العديد من المواقع والمعالم التاريخية ، مثل قلعة براغ وجسر تشارلز وساحة المدينة القديمة وساحة وينسيسلاس. تشمل مناطق الجذب الشهيرة الأخرى قلعة Karlštejn و Kutná Hora مع Sedlec Ossuary المذهل. 

يوفر ريف جمهورية التشيك أيضًا العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام للسياح لزيارتها. تشيسكي كروملوف وهي وجهة شهيرة بقلعتها التي تعود إلى القرون الوسطى او القرن الاوسط ووسط المدينة الساحر المليء بالمتاجر والمطاعم الجذابة. تشتهر منطقة مورافيا بإنتاج النبيذ وتوفر مناظر طبيعية خلابة لاستكشافها جنبًا إلى جنب مع العديد من القلاع والأديرة والقرى. 

بغض النظر عن نوع الزيارة التي تتواجد سواء كانت سياحية او علاجية ، هناك شيء للجميع في جمهورية التشيك. من المدن ذات المستوى العالمي إلى ملاذ الريف الهادئة ، لن تشعر بخيبة أمل أبدًا خلال هذه الزيارة!

 السياحة في برنو

برنو ، ثاني أكبر مدينة في جمهورية التشيك ، فهي مقصد سياحي شهير. والتي تقع في منطقة جنوب مورافيا من البلاد وتقدم للزوار مجموعة واسعة من مناطق الجذب والأنشطة والمعالم السياحية الأثرية لاستكشافها. يمتلئ وسط مدينة برنو القديمة بالهندسة المعمارية التاريخية والشوارع المرصوفة بالحصى التي تجعلها مكانًا رائعًا للتجول والاستمتاع بالجو ومن المدن الأوروبية الجميلة. هناك أيضًا الكثير من المتاحف والمعارض والمسارح والمطاعم والمقاهي والمتاجر لاستكشافها. 

تضم المدينة أيضًا مجموعة رائعة من الفعاليات الثقافية على مدار العام بما في ذلك الحفلات الموسيقية لعشاق الموسيقى الكلاسيكية بالإضافة إلى مهرجانات الأفلام لعشاق السينما. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في برنو بعض المتنزهات والحدائق الجميلة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجمال الطبيعة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الأنشطة في الهواء الطلق ، هناك الكثير من مسارات ركوب الدراجات ومسارات المشي لمسافات طويلة لاستكشافها في جميع أنحاء المدينة.

تعد برنو أيضًا موطنًا لبعض مناطق الجذب الطبيعية المذهلة مثل Macocha Abyss التي تعد واحدة من أكثر المناظر الطبيعية الفريدة في أوروبا التي تم إنشاؤها بسبب التآكل على مدى ملايين السنين. يوفر هذا الوادي العميق بعض المناظر الخلابة وهو مثالي لمشاهدة المعالم السياحية أو الاستكشاف سيرًا على الأقدام أو بجولة بالقارب. بشكل عام ، تقدم برنو للسائحين شيئًا للجميع سواء كانوا يبحثون عن الثقافة أو المغامرة – مما يجعلها وجهة رائعة لأي زيارة إلى جمهورية التشيك!

 السياحة في برنو
 السياحة في برنو

أفضل 5 فنادق في التشيك بناءًا على تقييم الزوار

تشتهر جمهورية التشيك بثقافتها النابضة بالحياة ومناظرها الطبيعية الجميلة. على هذا النحو ، ليس من المستغرب أنها موطن لبعض من أفضل الفنادق في أوروبا. فيما يلي أفضل خمسة فنادق في جمهورية التشيك وفقًا للزوار: 

فندق إمبريال

يقع هذا الفندق المهيب في براغ ، ويوفر إطلالات على نهر فلتافا ومنتجع صحي فاخر ، يحب الضيوف طرازه على طراز فن الآرت ديكو وطاقمه اليقظ.

فندق إمبريال
فندق إمبريال

فندق Augustine

يقع هذا الفندق في دير سابق ، في ساحة المدينة القديمة في براغ ، ويضم مصنعًا للجعة في الموقع ومطعمًا حائزًا على نجمة ميشلان.

فندق Augustine
فندق Augustine

Grandhotel Pupp

هذا الفندق الفاخر موجود منذ عام 1701 ويتميز بإطلالات خلابة على كارلوفي فاري من شرفته. كما يضم كازينو وسبا والعديد من المطاعم.

Grandhotel Pupp
Grandhotel Pupp

فندق U Prince

يقع هذا الفندق التاريخي بالقرب من جسر Charles Bridge ، وهو موجود منذ عام 1550 ويتميز بتصميمات داخلية مزخرفة مع تحف من جميع أنحاء العالم. يوفر التراس الموجود على السطح إطلالات رائعة على أفق مدينة براغ في الليل.

فندق U Prince
فندق U Prince

فندق فور سيزونز براغ

 يقع هذا الفندق الحديث ذو الـ 5 نجوم في حي Mala Strana في براغ ، ويتميز بغرف أنيقة تطل إما على المدينة أو مجمع القلعة عبر نهر فلتافا. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وخدمات السبا في هذا الفندق الراقي

مصدر هذا المقال السياحة في التشيك و اهم مدن سياحية في التشيك



source https://www.spa-cz.net/%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b4%d9%8a%d9%83-3/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما يلزمك معرفته عن التدليك التشيكي العلاجي وأهميته

أفضل عمليات التخسيس لفقدان الوزن و التخلص من الترهلات

علاج طبيعي للعظام | تعرف علي طرق العلاج لمكافحة الالتهاب