رافعة كهربائية لحمل الأجهزة العلاجية في التشيك

رافعة كهربائية


شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في التشيك افضل المصحات ارخص الاسعار

يمكن تشغيل رافعة كهربائية للمرضى بواسطة محرك كهربائي، في حين يمكن اعتبار الرافعات اليدوية فعالة من حيث التكلفة عند الشراء الأولي ، ولكن يمكن للرافعات الكهربائية أن تجلب مجموعة من المزايا طويلة الأجل التي تفيد كل من ممارس الرعاية الصحية والمريض، فبعض الأطباء يجدون صعوبة كبيرة في حمل الأجهزة العلاجية والأسرة, وفيما يلي مواصفات رافعة كهربائية.

 

مواصفات رافعة كهربائية

في شركة الرفاعي  ، يتم تقديم مجموعة من محركات الرفع الكهربائية التي يمكنها تشغيل الرافعات بشكل فعال لتقليل الضغط وتوفير الوقت الثمين لكلا من الأطباء والمرضى، تم تصميم هذه الرافعات لتحمل المزيد من الأحمال، وتوفر حلولًا طويلة الأجل للخطط العلاجية المحددة.

 

يمكن للرافعة الكهربائية أن ترفع حمولة تقترب من 450 رطلاً /200 كم مما يجعلها قادرة على رفع الكثير من الأحمال دون أن تسبب أي معاناة لمقدمي الرعاية الصحية.

ومن أهم مكونات رافعة كهربائية :

  • تحتوي على بطارية قابلة للشحن والإزالة بسهولة.
  • رافعة كهربائية مجهزة بمحرك هادئ للغاية.
  • تتميز بنطاق رفع واسع المجال.
  • قاعدة عريضة وثابتة, وهذه كانت مكونات رافعة كهربائية.

 

رافعة كهربائية لحمل المريض
رافعة كهربائية لحمل المريض

 

كيف تعمل الرافعة الكهربائية

رافعة المريض هي آلية رفع لمناورة المرضى بأمان من وضع إلى آخر ، مثل الاستلقاء على السرير إلى الجلوس على كرسي، إنها قطعة أساسية من المعدات لمساعدة أولئك الذين يعانون من مشاكل في التنقل داخل مرافق الرعاية الصحية مثل المستشفيات ودور الرعاية السكنية، وتسهل هذه الرافعات الكهربائية من الوصول السريع إلى الأسرة والأرضيات والكراسي

 

أولويات شركة الرفاعي القصوى عند تصنيع محركات الرفع الخاصة بالمرضى وذوي الإعاقة هي زيادة السلامة والراحة وسهولة الحركة، كما تعمل الشركة عن كثب لضمان عمل محركات الرفع الخاصة بنا بسلاسة وهدوء ، مما يوفر أعلى مستوى من الراحة للمرضى، يمكن للشركة  أيضًا تخصيص أي من منتجات المحركات الكهربائية الخاصة بنا بشكل كامل للتأكد من أنها تلبي الاحتياجات الدقيقة لتصميم الرافعة الخاص بك.

اقرا ايضا : ” اعراض التصلب المتعدد | أمراض الجهاز العصبي الأسباب والعلاج

 

ذوي الإعاقة
ذوي الإعاقة

 

ما هي فوائد اختيار رافعة المريض الكهربائية

تتمتع رافعة المريض الكهربائية بالعديد من الفوائد مقارنة باستخدام الرافعة اليدوية ، والتي تشمل ما يلي :

 

  • إجهاد منخفض

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاختيار رافعة المريض الكهربائية على الرافعة اليدوية في تقليل الضغط والإجهاد الذي يمكن أن تقدمه لمقدمي الرعاية والعاملين في مجال الرعاية الصحية، يمكن لمحرك الرافعة الكهربائي القيام بكل الأعمال الشاقة نيابة عن الطبيب ومقدم الرعاية ، وبالتالي يتطلب  الأمر الحد الأدنى من الحركة والتعامل.

 

 وبالتالي ، يمكن أن توفر محركات الرفع الكهربائية حلاً أكثر تنوعًا لمقدمي الرعاية ذوي القدرات المختلفة، على سبيل المثال ، مقدم الرعاية الذي يكبر قليلاً أو يعاني من إصابة مستمرة في الظهر قد يعاني أو يصبح غير مرتاح عند استخدام رافعة يدوية للمريض، ومع ذلك ، باستخدام الرافعة الكهربائية ، يمكنهم تلبية احتياجات المريض مع تقليل التأثير السلبي على صحتهم.

  • السرعة وسهولة الاستخدام

تعتبر الرافعات الكهربائية مفيدة أيضًا نظرًا لسرعتها، يمكنهم المساعدة في تسريع عملية تركيب الرافعة ، وإعداد المريض والعملية المادية لنقلهم من مكان إلى آخر، تم تصميم أجزاء ومحركات الرافعة الخاصة بالمرضى بذكاء لتتمتع بالتشغيل السلس مع إنشاء عملية أبسط وأسهل وأكثر ملاءمة لكل من مقدمي الرعاية والمرضى.

 

  • الأمان

تعتبر الرافعات الكهربائية للمرضى أكثر أمانًا من الرافعات اليدوية لأنها يمكن أن تمنع وقوع الحوادث والإصابات، على سبيل المثال ، إذا تعرض مقدم الرعاية للسقوط أو فقد القوة أثناء نقل مريض معاق أو من المحتمل أن يكون مصابًا بأمراض خطيرة يدويًا ، فقد يتسبب ذلك في وقوع حادث مروع، نظرًا لأن محرك الرفع الكهربائي يمكن أن يوفر موثوقية وتحكمًا محسنين في الحركة اليدوية والمناولة ، فإنه غالبًا ما يعتبر خيارًا مفضلًا.

 

تعتبر الرافعات الكهربائية مريحة وآمنة وأقل عرضة للتآكل والتمزق، كما أنها تعمل على تحسين جودة الخبرة لكل من المرضى ومقدمي الرعاية ، مما يزيد بشكل كبير من الراحة لكلا الطرفين لجعلها مناسبة للاستخدام اليومي.

 

لمزيد من المعلومات حول سبب اختيار رافعة كهربائية للمرضى يمكنك التواصل على الأرقام التالية الخاصة بشركة الرفاعي :

    • 00420775180352
    • 00420774144751

كما تقدم الشركة خدمة التصدير الخارجي لأي مكان وكذلك خدمة الشحن لكافة الأجهزة الخاصة بالشركة.

 

مصدر هذا المقال رافعة كهربائية لحمل الأجهزة العلاجية في التشيك



source https://www.spa-cz.net/%d8%b1%d8%a7%d9%81%d8%b9%d8%a9-%d9%83%d9%87%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%a6%d9%8a%d8%a9/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما يلزمك معرفته عن التدليك التشيكي العلاجي وأهميته

أفضل عمليات التخسيس لفقدان الوزن و التخلص من الترهلات

علاج طبيعي للعظام | تعرف علي طرق العلاج لمكافحة الالتهاب