افضل مصحات التشيك للعلاج الطبيعي و إجراءات السفر

افضل مصحات التشيك للعلاج الطبيعي


شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في التشيك افضل المصحات ارخص الاسعار

العلاج في افضل مصحات التشيك للعلاج الطبيعي هو رغبة كل شخص يرغب في الشعور بالتعافي والاسترخاء ولإعادة التأهيل، فتعتبر مصحات التشيك  مؤسسة طبية متخصصة مصممة لتزويد العملاء طوال اليوم بعلاج إعادة التأهيل الشامل بعد الحوادث والعمليات الجراحية للجهاز العضلي الهيكلي والجهاز العصبي.

 

العلاج الطبيعي في جمهورية التشيك

جمهورية التشيك لديها عدد كبير من المياه العلاجية وينابيع المياه المعدنية،  أدت هذه الينابيع المعدنية والحرارية، وكذلك الطين العلاجي والجفت، إلى تأسيس وتطوير حوالي 40 منتجعًا صحيًا علاجيًا  يعتبرون من أفضل المنتجعات والمصحات العلاجية في العالم.

 

 جنبًا إلى جنب مع جمال المناظر الطبيعية التشيكية والمورافيا، وجودة الرعاية الصحية، أصبحت جمهورية التشيك مزود كبير للعلاج بالمياه المعدنية، ولذلك فقد استضافت المنتجعات التشيكية العلاجية العديد من الزوار المشهورين ، مثل جوته وبيتهوفن وسميتانا وفاجنر وماريا تيريزا وبيتر الأكبر حول العالم.

 

الطين العلاجي
الطين العلاجي

 

 افضل مصحات التشيك للعلاج الطبيعي

أبرز المنتجعات التشيكية هي تلك التي تضم ما يسمى بمثلث سبا بوهيميا الغربية، فعلى سبيل المثال  يقع منتجع كارلوفي فاري  الأكبر في موقع جميل في وادي مشجر عميق لنهر Teplá، و يتميز Mariánské Lázně بينابيع فردية مفصولة بحدائق واسعة ، في حين أن منتجع  Františkovy Lázně ، الأصغر من الثلاثة ، يوفر مكانًا هادئًا ، وجو حميم.

 

بالإضافة إلى ما سبق توجد الينابيع المشعة المشهورة عالميًا في Jáchymov في شمال بوهيميا ، وحمامات الطين في بلدة Třeboň في جنوب بوهيميا، أما  في مورافيا ، فأهم المنتجعات الصحية هي Luhačovice و Jeseník ، اللتان اشتهرت بهما Vincent Priessnitz. 

 

تتعدد مصحات التشيك ومنتجعاتها وجميعهم يقدمون خدمات طبية وعلاجية عالية الجودة وكل منهم متخصص في علاج مشكلات صحية مختلفة، وتعتبر مصحات التشيك للعلاج الطبيعي فرصة ذهبية لكل من يعاني من مشكلات حركية ووظيفية سواء بعد الصدمات والحوادث أو بعد العمليات الجراحية, و فيما يلي خدمات افضل مصحات التشيك للعلاج الطبيعي.

اقرا ايضا : ” البرامج العلاجية في مصحة شجرة الحياة بالتشيك

 

Mariánské Lázně
Mariánské Lázně

 

خدمات افضل مصحات التشيك للعلاج الطبيعي

 إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي في مصحات التشيك  تتم داخل المباني الجديدة في غرف التمارين الحديثة، وتوفر هذه المصحات صالة الألعاب الرياضية الكبيرة والصالة الرياضية الأصغر، و يوجد مسبح مخصص للعلاج الطبيعي الفردي ومسبحين للتمارين الجماعية ومسبح ومركز للياقة البدنية.

 

جزء من إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي في التشيك هو أيضًا قسم العلاج المائي المجهز تجهيزًا جيدًا، كما يشمل برنامج إعادة التأهيل والعلاج التشيكي أيضًا رعاية الكلام والخدمات النفسية والاجتماعية العلاجية والأطراف الصناعية، بشكل عام يكون الهدف من عملية إعادة التأهيل هو إعادة العميل إلى حياة مرضية والتعايش بسلام داخلي قدر المستطاع, و هذه كانت خدمات افضل مصحات التشيك للعلاج الطبيعي.

 

 

ماذا تعالج مصحات ومنتجعات دولة التشيك

في افضل مصحات التشيك للعلاج الطبيعي  يمكن علاج عدد من المشكلات الصحية والحركية والتي تشمل ما يلي :

  • مرضى السكتة الدماغية بعد الجراحة
  • مرضى الجهاز الحركي والعمود الفقري
  • المرضى الذين يعانون من الشلل الجزئي أو الكامل في الأطراف
  • الأشخاص الذين يعانون من أمراض الروماتيزم
  • السمنة مع عوامل الخطر المرتبطة بها
  • المرضى الذين يعانون من مشاكل بعد جراحة القلب
  • المرضى الذين يعانون من التهاب الجيوب الأنفية والتهاب الشعب الهوائية
  • مرضى الأكزيما التأتبية المزمنة

 

تعتبر القائمة السابقة من أهم الأمراض التي يتم علاجها بشكل احترافي داخل مصحات التشيك للعلاج الطبيعي، وتوفر شركة الرفاعي للخدمات العلاجية والصحية والسياحية فرصة السفر لكل من المرضى الذي يعانون من مرض من الأمراض السابق ذكرها للعلاج داخل مصحات التشيك على أيدي أفضل المتخصصين في مجال العلاج الطبيعي.

 

وتحت إشراف مجموعة من الخبراء الطبيين من حول العالم، اتصل الآن على أرقام شركة الرفاعي التالية :

  • 00420775180352
  • 00420774144751 

للحصول على مزيد من التفاصيل

مصدر هذا المقال افضل مصحات التشيك للعلاج الطبيعي و إجراءات السفر



source https://www.spa-cz.net/%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%85%d8%b5%d8%ad%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b4%d9%8a%d9%83-%d9%84%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d8%b9%d9%8a/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما يلزمك معرفته عن التدليك التشيكي العلاجي وأهميته

أفضل عمليات التخسيس لفقدان الوزن و التخلص من الترهلات

علاج طبيعي للعظام | تعرف علي طرق العلاج لمكافحة الالتهاب