مصحات التشيك للعلاج الطبيعي | الاسعار و الخدمات

مصحات التشيك للعلاج الطبيعي


شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في التشيك افضل المصحات ارخص الاسعار

لماذا أصبحت مصحات التشيك للعلاج الطبيعي أولوية للعديد من المرضى؟ هذا يرجع إلى حد كبير إلى القدرة على تحمل تكاليف الخدمات، في الواقع ، في جمهورية التشيك ، الأسعار أقل ليس فقط مما هي عليه في أمريكا ، ولكن أيضًا في العديد من البلدان الأوروبية الأخرى، وفي الوقت نفسه ، فإن جودة الخدمة ليست أدنى بأي حال من الأحوال.

 

في المصحات التشيكية ، يقدم متخصصون بارزون على مستوى عالمي المشورة والعلاج، لديهم خبرة هائلة في الممارسة الطبية، وكذلك يشاركون في البحث العلمي، بفضل هذا ، تم إدخال الابتكارات الطبية على الفور في المراكز الطبية التشيكية ، مما يسمح بتحقيق نتائج مذهلة، كما تعد معدات أقسام الجراحة والتشخيص الخاصة داخل مصحات التشيك من أفضل المعدات في أوروبا، يسمح لك بإجراء البحث بدقة وسرعة وكفاءة، هذا هو السبب الذي يجعل الناس يأتون في كثير من الأحيان إلى جمهورية التشيك لتقييم حالتهم الصحية.

 

يتم العلاج وفقًا للبروتوكولات الدولية، ويتم اختيار المخطط بشكل فردي لكل مريض ويأخذ في الاعتبار ليس فقط الصورة السريرية، ولكن أيضًا حالة المريض وعمره ووجود الأمراض المصاحبة وما إلى ذلك، كما يحقق الأطباء أداءً ممتازًا عند استخدام الأدوية والعلاج الطبيعي والجراحة الروبوتية, وفيما يلي التقنيات المبتكرة في مصحات التشيك للعلاج الطبيعي.

 

التقنيات المبتكرة في مصحات التشيك للعلاج الطبيعي

من بين الأنشطة الرئيسية للمتخصصين التشيكيين طب الأذن والأنف والحنجرة وجراحة العظام والعمود الفقري والأمراض الجلدية وأمراض الجهاز الهضمي والمسالك البولية وأمراض النساء والتكاثر وطب الغدد الصماء وأمراض القلب وجراحة القلب وطب الأعصاب والطب النفسي وطب الأسنان وإعادة التأهيل وغيرها الكثير، يعد العلاج في جمهورية التشيك من أفضل العلاجات في العالم ، حيث يستخدم الأطباء طرقًا حديثة تلبي المعايير الدولية وتتميز ليس فقط بالكفاءة ، ولكن أيضًا بالسلامة.

 

  • العلاج الطبيعي

هذه أولاً وقبل كل شيء إمكانيات مناخ فريد، تشتهر جمهورية التشيك في جميع أنحاء العالم بمنتجعاتها العلاجية، لذلك ، في هذا البلد تتوفر لفائف الطين ، والأعشاب ، واليود – البروم ، والمعادن ، والرادون ، وثاني أكسيد الكربون ، وحمامات الكبريت ، والاستنشاق ، والنباتات ، والنفحات المائية تستخدم لعلاج العديد من الأمراض.

 

في بعض الحالات المرضية يتم الجمع بين العلاج الطبيعي و المغناطيسية والعلاج بالليزر والتحفيز الكهربائي والعديد من الأساليب الأخرى وتُعالج أمراض الجهاز الهضمي بالمياه المعدنية الطبيعية، والتي يمكن أن تكون مختلفة تمامًا في تركيبتها, وهذه مجرد قائمة صغيرة من الاتجاهات والتقنيات المتبعة داخل مصحات التشيك ويعتبر  جزء مهم من برنامج العلاج هو تدابير إعادة التأهيل، علاوة على ذلك يتضمن  البرنامج الفردي توصيات لتصحيح نمط الحياة ، كما تتيح  الظروف المناخية الفريدة من نوعها في البلاد الجمع بنجاح بين العلاج والراحة في جمهورية التشيك, وفيما يلي التشخيص في مصحات التشيك للعلاج الطبيعي, وهذه كانت التقنيات المبتكرة في مصحات التشيك للعلاج الطبيعي.

 

علاج طبيعي
علاج طبيعي

 

تدابير التشخيص في مصحات التشيك للعلاج الطبيعي

يتم التشخيص داخل مصحات التشيك باستخدام معدات مبتكرة، تستخدم المصحات أجهزة فائقة الدقة للتصوير المقطعي (الكمبيوتر ، والرنين المغناطيسي ، وانبعاث البوزيترون) ، والأشعة السينية ، ودراسات الموجات فوق الصوتية ، وتخطيط القلب ، وما إلى ذلك، كما تسمح الأجهزة باكتشاف الحد الأدنى من الانحرافات في عمل الأعضاء ، لتصور الأمراض المعقدة في المرحلة الأولية، يتيح الاكتشاف المبكر للتغيرات المرضية الانخراط الفوري في العلاج وبالتالي تحقيق تعافي أسرع، هذا مهم جدًا في المقام الأول لمكافحة أمراض الأورام وأمراض القلب ، والتي تتطور بسرعة, وهذا كان التشخيص في مصحات التشيك للعلاج الطبيعي.

اقرا ايضا : ” تكلفة العلاج الطبيعي في التشيك 2021 في مصحات التشيك

 

الرنين المغناطيسي
الرنين المغناطيسي

 

خدمات شركة الرفاعي العلاجية والسياحية في التشيك

في العيادات في جمهورية التشيك ، تم إنشاء أقسام دولية ، لذلك يقوم موظفو شركة الرفاعي  بترتيب العلاج بدءًا من معالجة التأشيرة وشراء تذاكر الطائرة وحجز فندق لمرافقة المريض إلى المطار بعد الخروج من المستشفى، في الوقت نفسه تقدم شركة الرفاعي  خدمات الترجمة ويتم التخطيط  للإجراءات والأبحاث بما يناسب الشخص قدر الإمكان ، ويقدمون برامج للأنشطة الترفيهية.

 

كل ما تحتاجه هو الاتصال على الأرقام الخاصة بالشركة وهي :

  • 00420775180352
  • 00420774144751

سيجيب خدمة العملاء على جميع الأسئلة، وسيتم إرسال السجل الطبي إلى المصحة في التشيك.

 

 

ما هي فوائد المصحات التشيكية

مراجعات العلاج في جمهورية التشيك إيجابية بدرجة كبيرة،  يلاحظ المرضى مزايا عديدة للمصحات الطبية هناك :

  • أطباء من ذوي الخبرة والمؤهلين.
  • تشخيص دقيق وسريع.
  • معدات حديثة.
  • نظام العلاج الفردي.
  • أجنحة مريحة.
  • التكلفة المعقولة للعلاج.
  • المرافقة الشخصية للمنسق.

 

مصدر هذا المقال مصحات التشيك للعلاج الطبيعي | الاسعار و الخدمات



source https://www.spa-cz.net/%d9%85%d8%b5%d8%ad%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b4%d9%8a%d9%83-%d9%84%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d8%b9%d9%8a-2/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما يلزمك معرفته عن التدليك التشيكي العلاجي وأهميته

أفضل عمليات التخسيس لفقدان الوزن و التخلص من الترهلات

علاج طبيعي للعظام | تعرف علي طرق العلاج لمكافحة الالتهاب