العلاج الطبيعي في التشيك | مصحة نوفي لازني للاطفال 00420775180352

مصحة نوفي لازني للاطفال


شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في التشيك افضل المصحات ارخص الاسعار

العلاج الطبيعي في التشيك | مصحة نوفي لازني للاطفال

مصحة نوفي لازني للاطفال تعد واحدة من مصحات تبليتسه والتي هي من افضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك ، وهي مدينة تقع في الشمال الغربي في جمهورية التشيك على بعد 90 كم من العاصمة  براغ علي الحدود الالمانية، حيث تحتوي هذه المدينة على مجموعة من أفضل المصحات والمنتجعات الخاصة بالعلاج الطبيعي، وهذا بفضل احتواء مدينة تبلتيسه على ينابيع المياه المعدنية من النوع الفحمي الصودي وتحتوي أيضاً على بيكربونات الصوديوم والكبريتات الغنية بالمعادن وشوائب الرادون، بالإضافة إلى الطين الطبيعي والذي يلعب دور كبير في معالجة الكثير من الأمراض الجلدية فـ مصحة نوفي لازني للاطفال من أفضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك للاطفال ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على الخدمات التي تقدمها مصحة نوفي لازني للاطفال وكيف يمكن الحصول عليها بشكل مباشر من خلال مكتب شركة الرفاعي وهي الشركة الرائدة في هذا المجال منذ سنوات طويلة.

 

العلاج الطبيعي في التشيك المسافرون العرب مصحات التشيك مصحة التشيك

 

ماذا تعرف عن مصحة نوفي لازني للاطفال

مصحة نوفي لازني للاطفال لازني من أفضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك المتخصصة في معالجة أمراض ومشكلات الجهاز الحركي للأطفال وذلك بداية من عمر 6 شهور وحتى عمر 18 سنة، فالمصحة تهتم بتقديم خدمات العلاج الطبيعي للجهاز العصبي والحركي وأيضاً تقدم جلسات العلاج الطبيعي للأطفال، هذا إلى جانب موقعها الجيد في مدينة تبليتسه والتي يعود تاريخ المنتجعات الصحية فيها إلى العصر البرونزي ولذلك يأتي إليها النخبة من كافة أنحاء العالم من أجل السياحة والعلاج معاً والاستمتاع بالطبيعة والتاريخ الأثري بالمدينة.

 

تحدث معنا الآن لمساعدتك باللغة العربية علي الواتس

 

الأمراض التي يتم معالجتها في مصحة نوفي لازني

تهتم مصحة نوفي لازني للاطفال بمعالجة مجموعة من الأمراض التي تصيب الأطفال في أعمار مختلفة ومن هذه الأمراض ما يلي:

  • علاج أمراض الجهاز العصبي والتي تشمل شلل الأطفال الدماغي ونقص الأكسجين وما ينتج عنه من إعاقات أخرى أثناء عملية الولادة.
  • حالات ضمور العضلات، والأمراض الحركية التي تنتج عن التهاب الدماغ والنخاع الشوكي.
  • معالجة حالات عيوب العظام الخلقية وانحناءات العمود الفقري وحالات ما بعد العمليات الجراحية
  • معالجة التهابات المفاصل المزمنة والعديد من الأمراض الروماتيزمية المزمنة.
  • علاج التهاب المفاصل المزمنة وغيرها من الأمراض الروماتيزمية المزمنة.

 

مميزات مصحة نوفي لازني للاطفال
مميزات مصحة نوفي لازني للاطفال

 

Capture 1

 

جلسات العلاج الطبيعي والخدمات المقدمة للأطفال في مصحة نوفي لازني

  • جلسات التمارين الفردية.
  • المعالجة باستعمال أحواض المياه المعدنية.
  • المعالجة الوظيفية.
  • جلسات التدليك أو المساج
  • جلسات العلاج الطبيعي بالمغناطيس والكهرباء.
  • جلسات العلاج الطبيعي الحراري.
  • العلاج الطبيعي بالأكسجين واستنشاق مادة بيلينسكي.

 

 

 

أهمية العلاج الطبيعي في مصحة نوفي لازني للاطفال

يجب العلم بأن جلسات العلاج الطبيعي عبارة عن عملية إعادة تأهيل علاجي مكثف تستخدم مع الأطفال المصابين بالأمراض العصبية والتي من أبرزها حالات شلل الدماغ، حيث يعد العلاج الطبيعي للشلل الدماغي للأطفال من الحالات التي تتميز بها مصحة نوفي لازني والتي هي من افضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك ، ومن الطرق العلاجية المستخدمة في المصحة ما يلي:

  1. طريقة فويتا للتحرك العكسي،وفي هذه الطريقة يتم إثارة موقع الجسد بطريقة عكسية خلال جلسة العلاج بدون المشاركة الإدراكية للطفل في الحركة، حيث تحتوي الجلسات العلاجية على مجموعة من التقنيات العلاجية والتي تكون (تيسيرية وتحفيزية وتثبيطية) وهذه التقنيات يطلق عليها مفهوم بوباث.
  2. العلاج الانعكاسي التآزري،وهذه الطريقة العلاجية تعتمد على المزج بين التقنية الليفية العضلية و الوخز بالإبر وتدليك المناطق الانعكاسية.
  3. الحد من حالات التشنج ويتم ذلك من خلال التحفيز الاهتزازي واللمس باليد وكذلك العلاج التآزري العاكس.
  4. العلاج المهني الانفرادي،عبارة عن جلسات علاجية عمل على تنمية الحركات الدقيقة والمهارات الحسية والمعرفية الحركية الانتقائية ويكون ذلك وفقاً لدرجة تطور الطفل وقدراته وذلك يتعلق بالدرجة الأولى في القدرة على إدراك الاقتراحات المختلفة والقدرة على معرفة التجسم بمعنى معرفة الأحجام والشكل مع استبعاد النظر.
  5. التحفز القاعدي مع العلاج الموسيقي، ويتم في هذا النوع من العلاج تعزيز ودعم الهوية الذاتية للطفل والتواصل مع العالم المحيط به، وبالتالي تحقيق عملية توجه وإدراك أفضل في المكان والزمان من خلال الاعتماد على الموسيقي والعناصر الموسيقية (الصوت والإيقاع والنغم والانسجام) وبالتالي تطوير التواصل والإدراك معاً.
  6. جلسات العلاج والمشي بمساعدة الروبوت الآلي،فالعلاج الروبوتي يشغل المرونة العصبية بالجهاز العصبي المركزي، وبالنسبة للباس الروبوتي فهو يدرب الطفل على المشي ويساعد على إيجاد أنماط حركية وظيفية.
  7. تتميز المصحة بالتعاون بشكل وثيق مع خبراء من قطاع الأطراف الصناعية وذلك بالنسبة للحالات التي تعاني من الأطراف الضعيفة أو تلك التي فقدت وظيفتها بشكل كامل، كما توفر المصحة جبائر وضمادات للعمود الفقري وأحذية خاصة لتقويم العظام وتأمين كافة الوسائل المساعدة من عربات وكراسي متحركة وأدوات مخصصة للمشي.

 

 

عدد الجلسات العلاجيه للأطفال في المصحة

يمكننا التعرف على عدد الجلسات العلاجية للأطفال من عمر من عمر سنه ونصف إلى 18 سنه والتي تكون حوالي 24 جلسة في الأسبوع مقسمة بشكل منتظم والتي ميزتها في العلاج الطبيعي في التشيك للاطفال وتكون كالتالي:

  • التمارين الفردية وتكون 5 جلسات في الأسبوع ومدة الجلسة الواحدة 40 دقيقة.
  • جلسات أحواض المياه المعدنية عبارة عن 5 جلسات ومدة الواحدة 20 دقيقة.
  • المداواة بالعمل الفردي أو العلاج الوظيفي وتكون جلستان في الأسبوع ومدة الجلسة الواحدة 20 دقيقة.
  • جلسة التكامل الحسي ومدتها 20 دقيقة وتكون جلسة واحدة في الأسبوع.
  • يوجد 4 جلسات اختيارية من قبل الطبيب هو الذي يقررها وذلك وفقاً حالة الطفل وتكون عبارة عن اختيار واحدة من الآتي، برنامج الكربون الجاف أو استنشاق الأكسجين أو استنشاق مياه بيلانسكي الطبيعية، الكهف الملحي أو جلسة علاج مغناطيسي أو العلاج الحراري أو العلاج الكهربائي.

 

نحن هنا لمساعدتك .. اضغط وتواصل معنا

 

الخدمات المقدمة من شركة الرفاعي للتعامل المباشر مع مصحة نوفي لازني

يمكننا التعرف على شركة الرفاعي في جمهورية التشيك لـ العلاج الطبيعي في التشيك والسياحة ومقرها الأساسي في الجمهورية التشيكية وهي مؤسسة تتعامل مع مصحات العلاج الطبيعي الفيزيائي المائي بشكل مباشر وبدون وسيط وتتميز بخبرتها منذ سنوات طويلة فمؤسسي الشركة خريجي الجامعات التشيكية ويتقنون اللغة التشيكية والانكليزية والعربية ويمكننا توضيح الخدمات التي تقدمها الشركة للمسافرين العرب والتي تشمل ما يلي:

  • التعامل بشكل مباشر مع العديد من المصحات التشيكية وبدون وسيط.
  • تتميز شركة الرفاعي  بأنها تسعي إلى الحفاظ على مركزها بكونها الشركة الرائد في مجال خدمات المرضى وذلك استجابةً منها للثقة الكبيرة من ألاف العملاء لديها.
  • شركة الرفاعي تحرص على تقديم مستوى خدمة متميزة وراقي لعملائها من المسافرين العرب فهي شركة ذات خبرة طويلة في هذا المجال وتقدم خدمات متنوعة وشاملة للمسافرين الراغبين في العلاج بالجمهورية التشيكية.
  • تقدم المؤسسة كافة الخدمات التي قد يحتاج لها المسافرين العرب بداية من لحظة التفكير في القدوم إلى التشيك سواء كان سياحة أو تلقي العلاج.
  • تقدم الشركة خدمة تأمين دعوة للحصول على فيزا الشنغن لدخول التشيك بغرض العلاج أو السياحة، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات التي قد يحتاجها المسافرين من مواصلات ومصحات وفنادق.
  • توفير كافة المعلومات التي يحتاج لها المسافر العربي أثناء زيارته لهذه البلد.
  • تتميز شركة الرفاعي بأنها متعاقدة مع عدد كبير من المصحات والمنتجعات الصحية والسياحية لـ العلاج الطبيعي في التشيك في التشيك لذلك فالتعامل مع تلك المصحات يكون بشكل مباشر وبدون وسيط.
  • توفر الشركة كافة المرافق للمسافرين العرب  وتكون ملائمة جداً من حيث النظافة والأسعار ومستوى الخدمات.
  • إرضاء العميل وكسب ثقته هو الهدف الأول والرئيسي الذي تسعى له الشركة ويكون ذلك من خلال حرصها على تقديم مستوى خدمات راقي ومناسب لكافة المستويات، بالإضافة إلى المصداقية والأمانة والذي تتميز به الشركة كشعار لها فاحترام القيم الإنسانية والمبادئ الإسلامية في التعامل من المبادئ الأساسية للتعامل داخل الشركة ومع العملاء.

 

مركز علاج طبيعي اطفال علاج طبيعي اطفال تمارين العلاج الطبيعي لاطفال الشلل الدماغي تأخر المشي عند الاطفال العلاج الطبيعي للاطفال العلاج الطبيعي للاطفال للمشي

 

العلاج الطبيعي في التشيك | أسعار مصح نوفي لازني للاطفال  2021

 

أسعار مصح نوفي لازني للاطفال  2021
أسعار مصح نوفي لازني للاطفال  2021

مصدر هذا المقال العلاج الطبيعي في التشيك | مصحة نوفي لازني للاطفال 00420775180352



source https://www.spa-cz.net/%d9%85%d8%b5%d8%ad%d8%a9-%d9%86%d9%88%d9%81%d9%8a-%d9%84%d8%a7%d8%b2%d9%86%d9%8a-%d9%84%d9%84%d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b4/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما يلزمك معرفته عن التدليك التشيكي العلاجي وأهميته

أفضل عمليات التخسيس لفقدان الوزن و التخلص من الترهلات

علاج طبيعي للعظام | تعرف علي طرق العلاج لمكافحة الالتهاب