تعرف على أفضل خدمات مصحة داركوف التشيك

مصحة داركوف التشيك


شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في التشيك افضل المصحات ارخص الاسعار

مصحة داركوف التشيك هي من أفضل منتجعات ومصحات التشيك العلاجية، تقع  مصحة داركوف في الجزء الشرقي من جمهورية التشيك ، وهي بلدة صغيرة في منطقة منطقة مورافيا-سيليزيا وعاصمتها أوسترافا ، وهي تعتبر ثالث أكبر مدينة في جمهورية التشيك، وتقع على بعد 400 كيلومتر من العاصمة براغ و 300 كيلومتر من فيينا ، وهي مدينة قريبة من الحدود البولندية وكذلك من الحدود السلوفاكية.

 

خدمات مصحة داركوف التشيك

تعتمد خدمات مصحة داركوف في دولة التشيك على علاج الجهاز الحركي والجهاز العصبي وحالات ما بعد  التعرض للحوادث، والعمليات والسكتات الدماغية، وكذلك علاج أمراض القلب والأوعية الدموية، وتقديم خدمات علاجية لمختلف الأمراض الجلدية و النسائية، ويمكن حجز إقامات الاسترخاء باستخدام أحواض السباحة والساونا والتدليك والجيم، وتشتهر  مصحة داركوف بمياهها المعدنية الطبيعية باليود والبروم إلى جانب التمارين الحديثة التي تؤدي إلى علاج مثالي وفعال.

مصحة داركوف التشيك
مصحة داركوف التشيك

 

من يحدد العلاج المناسب في مصحة داركوف؟

يجب أن يتخذ قرار اختيار إجراءات محددة لبعض الأمراض / الحالات / الأمراض من قبل الطبيب الذي يعرف مدى ملاءمة العلاجات للتشخيص والتأثير على الصحة العامة وعمر المريض، وتختلف العلاجات داخل المصحة العلاجية، ولكي يكون العلاج فعّالاً ، يعود القرار إلى الطبيب أثناء الفحص ، بناءً على حالة المريض الصحية وعلى الاتفاق مع المريض.

نقطة أخرى مهمة في هذا البحث هي تسليط الضوء على أنه لا يمكن تكرار بعض الإجراءات في يوم واحد، و يلاحظ أحد المساهمين أن “العلاجات الأخرى ، التي يختارها المرضى ، قد تكون غير مناسبة تمامًا ولا تفيد، من الأهمية بمكان أن يتخذ الطبيب هذه القرارات، فلا توجد حزمة محددة لحالة معينة.

اقرا ايضا ” مصحه داركوف | المتخصص في علاج الجهاز العصبي والحركي

 

الأمراض التي يتم علاجها في مصحة داركوف

تقدم مصحة داركوف خدمات علاجية لعلاج مجموعة من الأمراض المختلفة والتي من أشهرها ما يلي:

  • أمراض الجهاز الحركي

تعالج المصحة العلاجية داركوف في التشيك أمراض الروماتيزم ، أمراض الانتكاس ، أحداث ما بعد الصدمة ، السكتات الدماغية والشلل بمختلف أنواعها وعملياتها ، ما بعد جراحة المفاصل الصناعية وغيرها ، التهاب المفاصل وآلام الأوتار ، أمراض العمود الفقري المزمنة ، التهاب مفاصل الورك ، الروماتيزم خارج المفصل هشاشة العظام مع مضاعفات ، حالات ما بعد البتر، عمليات ما بعد جراحة العظام، حالات ما بعد الإصابات.

  • أمراض الجهاز العصبي

تعالج مصحة داركوف أيضا حالات مرضية عصبية أهمها وأولها هي علاج حالات شلل الأطفال ، وخلل التنسج السفلي ، الشلل الدماغي ، وحالات مرض باركنسون ، الأمراض التنكسية العصبية ، ومرض التصلب المتعدد ، وحالات ما بعد جراحة الأعصاب ، الاعتلال العصبي.

  • أمراض الأوعية الدموية

من أشهر الأمراض التي تعالج في مصحة داركوف هي أمراض ارتفاع ضغط الدم في شرايين الأطراف والسكتات الدماغية وحالات ما بعد ترميم الأوعية الدموية وأمراض القلب.

  • أمراض الجلد

تعالج مصحة داركوف أيضا الأمراض الجلدية الحادة والمتوسطة مثل الإكزيما المنتبذة، والصدفية الشائعة ، والأمراض الجلدية المزمنة ، وحالات ما بعد الحروق ، وأمراض التسمم الجلدي.

  • أمراض النساء

يتم علاج مختلف أمراض الأعضاء التناسلية الداخلية  وأيضا علاج حالات ما بعد الجراحة للنساء وكذلك علاج حالات عقم النساء.

مصحة داركوف التشيك
مصحة داركوف التشيك

 

كيف يتم العلاج في مصحة داركوف؟

يعتمد البرنامج العلاجي في مصحة داركوف على العلاج الطبيعي والمهني، وهي تعتمد على الموارد الطبيعية والمياه المعالجة باليود والبروم، مع العلاج الوظيفي والميكانيكي المعتمد على أحدث الأجهزة المستخدمة لتقوية العضلات والأعصاب وتحسين الأداء الوظيفي للجسم.

ينقسم برنامج العلاج الأسبوعي للمرضى المقيمين في مصحة داركوف في التشيك إلى 36 جلسة مقسمة على أيام الأسبوع من الإثنين إلى السبت والأحد يوم راحة للمرضى، ويشتمل هذا البرنامج على جلسات فردية وجلسات جماعية ومسابح لليدين والقدمين وحمامات البروم وحمامات المياه المعدنية، وبالنسبة للمرضى الخارجيين ، يتكون برنامج العلاج من 20 جلسة أسبوعية مقسمة إلى أيام الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة.

يمكن البقاء في مصحة داركوف، فيحتوي سبا Drakov على غرف وأجنحة مفردة ومزدوجة (كومفورت وديلوكس)، وتوفر جميع الغرف والأجنحة الراحة والملاءمة لنزلاء السبا، وقد تم تجهيز غرف العيادة لذوي الاحتياجات الخاصة ، مما يسهل الإقامة والتنقل لمستخدمي الكراسي المتحركة، و تحتوي كل غرفة على حمام مستقل وشاشة تلفزيون مع قنوات فضائية عربية وهاتف وإنترنت، ويقدم المطعم وجبات حلال للضيوف العرب، فالمطعم عبارة عن بوفيه مفتوح بنظام غذائي لمرضى السكر ومرضى المرارة وغيرهم ويمكن توفير نظام غذائي للضيوف الراغبين في ذلك.

تقدم شركة الرفاعي للخدمات العلاجية والطبية خدمة  الحجز والسفر وتلقي التأشيرات إلى دولة التشيك وتقديم خدمات الحجز العلاجية داخل مصحة داركوف في التشيك، فتتميز شركة الرفاعي بأنها توفر الوقت والجهد لعملائها وتمنحهم قسطا من الراحة والاسترخاء في مصحات التشيك الطبية المميزة، يمكن التواصل على الارقام التالية  _  00420774144751_  00420775180352  للحجز والاستعلام.

 

مصدر هذا المقال تعرف على أفضل خدمات مصحة داركوف التشيك



source https://www.spa-cz.net/%d9%85%d8%b5%d8%ad%d8%a9-%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%83%d9%88%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b4%d9%8a%d9%83/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما يلزمك معرفته عن التدليك التشيكي العلاجي وأهميته

أفضل عمليات التخسيس لفقدان الوزن و التخلص من الترهلات

علاج طبيعي للعظام | تعرف علي طرق العلاج لمكافحة الالتهاب