العلاج الفيزيائي للانزلاق الغضروفي و أهم وسائل الشفاء

العلاج الفيزيائي للانزلاق الغضروفي


شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في التشيك افضل المصحات ارخص الاسعار

العلاج الفيزيائي للانزلاق الغضروفي في جمهورية التشيك، فيوجد العديد من المراكز الطبية التي تقدم العلاج الفيزيائي حيث اهتمت جمهورية التشيك بالمياه المعدنية واستفادت من قيمتها العلاجية حيث انتعش علاج العديد من الأمراض في أواخر القرن التاسع عشر ,لذلك ننصح المرضى الذين يعانون من الانزلاق الغضروفي الذهاب إلى جمهورية التشيك حيث ازدهرت بالعلاج الفيزيائي حيث أصبحت التشيك اليوم الدولة الرائدة في مجال العلاج الطبيعي وهي الأفضل في أوروبا.

 

العلاج الفيزيائي للانزلاق الغضروفي والمصحات الطبية

تعتبر مصحات جمهورية التشيك من أفضل المصحات وهي مناسبة لعمل العلاج الفيزيائي للانزلاق الغضروفي حيث تحتوي المصحات على الأجهزة الحركية والناقل العصبي كما تحتوي على المياه المعدنية الغنية بالعناصر العلاجية وتحتوي على الرمال الطبية والطين الطبي ,تحتوي المصحات الطبية بجمهورية التشيك على متخصصون في مجال العلاج الفيزيائي ولديهم تعليم عالي والمؤهلات والخبرة الطويلة في مجال العلاج الفيزيائي للانزلاق الغضروفي كما تعلم المصحات الطبية جيدًا الشروط التي تحتاج إلى العلاج الفيزيائي ومعدل الفائدة.

 

أهمية العلاج الفيزيائي في التشيك

 

  • تقليل الألم والأعراض الأخرى

حيث سيساعدك معالجك الفيزيائي في مصحات التشيك على فهم كيفية تجنب أو تعديل الأنشطة التي تسببت في الإصابة، حتى يبدأ الشفاء وقد يستخدم المعالج الفيزيائي في التشيك أنواعًا مختلفة من العلاجات والتقنيات للسيطرة على الألم والأعراض وتقليلها عن طريق استخدام الموارد الطبيعية.

 

  • تحسين الموقف

حيث إذا وجد المعالج الفيزيائي أن الوضعية السيئة قد ساهمت في حدوث الانزلاق الغضروفي، فسوف يعلمك المعالج كيفية تحسين وضعك بحيث يتم تقليل الضغط في المنطقة المصابة، ويمكن أن يبدأ الشفاء ويتقدم بأسرع ما يمكن.

 

الانزلاق الغضروفي
الانزلاق الغضروفي

 

  • تحسين الحركة

حيث سيختار معالجك الفيزيائي أنشطة وعلاجات محددة للمساعدة في استعادة الحركة الطبيعية في أي مفاصل متيبسة.

 

  • تحسين المرونة

حيث سيحدد معالجك الفيزيائي ما إذا كانت أي من العضلات المعنية مشدودة، ويبدأ في مساعدتك على شدها، ويعلمك كيفية شدها في المنزل.

 

  • تحسين القوة

حيث إذا وجد معالجك الفيزيائي أي عضلات ضعيفة أو مصابة، فيختار معالجك الفيزيائي ويعلمك التمارين الصحيحة لاستعادة قوتك وخفة حركتك بثبات.

اقرا ايضا : ” ما فائدة العلاج الطبيعي وما أهميته ؟ | أهم المعلومات حوله

 

شركة الرفاعي والعلاج الفيزيائي للانزلاق الغضروفي

تقدم شركة الرفاعي أفضل الوسائل التي تساعد العملاء على الذهاب إلى تلك المصحات والمراكز الطبية في جمهورية التشيك، حيث تقدم اعلانات أفضل المصحات والمنتجعات الطبية التي تساعد الحصول على أفضل العلاجات الفيزيائي فهي من أكبر الشركات المسؤولة عن جميع الخدمات العلاجية في البلاد الخارجية، كما توفر العديد من الطرق التي يستطيع عملائها السفر من خلالها لتلقي العلاج الفيزيائي للانزلاق الغضروفي ,وبالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها لعملائها للسفر إلى جمهورية التشيك توفر فرص البحث عن أفضل المصحات التي تقدم خدمات العلاج الفيزيائي للانزلاق الغضروفي التي توجد لدي شركة الرفاعي في مراكز العلاج في جمهورية التشيك، وتقوم بالحجز بها.

 

كما تقدم شركة الرفاعي استشارات طبية في جمهورية التشيك وتأجير سيارات عادي وعائلي وتأمين متطلبات التأشيرة من حجز الإقامة ما تطلبه السفارة من المريض لاستكمال المستندات المطلوبة للتأشيرة والاستقبال والتوصيل من والى المطار وإلى مراكز العلاج الفيزيائي وتنسيق الاستشارات الطبية وحجز المواعيد مع الأطباء الاستشاريين كما تكون مرافق العلاج الفيزيائي للنساء مستقلة تمامًا عن أماكن الرجال والطاقم.

 

 

العلاج الفيزيائي للانزلاق الغضروفي

 

  • تدليك الأنسجة العميقة

يوجد أكثر من 100 نوع من التدليك، لكن تدليك الأنسجة العميقة هو خيار مثالي إذا كان لديك انزلاق غضروفي لأنه يستخدم قدرًا كبيرًا من الضغط لتخفيف التوتر والتشنجات العضلية العميقة، والتي تتطور لمنع حركة العضلات في المنطقة المصابة.

 

  • العلاج الساخن والبارد

يقدم كل من العلاجات الساخنة والباردة مجموعة من الفوائد الخاصة بهما، وقد يقوم المعالج الفيزيائي الخاص بك بالتناوب بينهما للحصول على أفضل النتائج ,قد يستخدم المعالج الفيزيائي الخاص بك الحرارة لزيادة تدفق الدم إلى المنطقة المستهدفة, يساعد الدم على التئام المنطقة عن طريق توفير المزيد من الأكسجين والمواد المغذية. يزيل الدم أيضًا النفايات الناتجة عن التشنجات العضلية ,على العكس من ذلك، فإن العلاج البارد (يسمى أيضًا العلاج بالتبريد) يبطئ الدورة الدموية وهذا يقلل من الالتهاب وتشنجات العضلات والألم.

 

العلاج بالتبريد
العلاج بالتبريد

 

  • العلاج المائي

أن العلاج المائي يخفف الألم بلطف ويرخي العضلات عن طريق الجلوس في حوض الاستحمام الدوامي أو الدش الدافئ.

 

  • التحفيز الكهربائي للأعصاب عبر الجلد (TENS)

تستخدم آلة التحفيز الكهربائى للعصب عبر الجلد تيارًا كهربائيًا لتحفيز عضلاتك حيث يبدو الأمر شديدًا، لكنه في الحقيقة ليس مؤلمًا.

 

مصدر هذا المقال العلاج الفيزيائي للانزلاق الغضروفي و أهم وسائل الشفاء



source https://www.spa-cz.net/%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%a6%d9%8a-%d9%84%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b2%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%b6%d8%b1%d9%88%d9%81%d9%8a/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما يلزمك معرفته عن التدليك التشيكي العلاجي وأهميته

أفضل عمليات التخسيس لفقدان الوزن و التخلص من الترهلات

علاج طبيعي للعظام | تعرف علي طرق العلاج لمكافحة الالتهاب