مصحه داركوف | المتخصص في علاج الجهاز العصبي والحركي

داركوف


شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في التشيك افضل المصحات ارخص الاسعار

داركوف

مصحة داركوف العلاجية في جمهورية التشيك، تعتبر من أكبر المصحات الشهيرة المتخصصة في العلاج الطبيعي، ومن أكثر التخصصات التي تشتهر بها تلك المصحة هي تخصص العلاجات العصبية والحركية، يتواجد بها أكبر الأجهزة العلاجية القادرة على معالجة العديد من الأمراض المزمنة التي لا حصر لها , وهذا الذي سنقوم باكتشافه خلال موضوعنا والمحتوى الخاص بنا التالي، وذكر جميع محتويات ومميزات مصحة داركوف العلاجية، والمزايا والخدمات التي تقدمها شركة الرفاعي لجميع عملائها الكرام من أجل تسهيل الحصول على تلك الخدمة في أسرع وقت.

 

 مصحة داركوف العلاجية

تعتبر مصحة داركوف بكونها من أكبر المصحات العلاجية التي تقع في الجمهورية التشيكية، فهي تختص بامتلاكها جميع الأجهزة والوسائل الخدمية التي تساهم في معالجة جميع الأمراض المزمنة، بالإضافة إلى احتوائها على المنتجعات الطبيعية المستخدمة في العلاج الطبيعي , فهي تشتهر بالمياه اليودية شديدة الملوحة التي تستخدم في تجرد الفرد من الشعور بالآلام في مناطق معينة من الجسم، كما تخلص الجسم من أي  مرض في الجهاز الحركي والعصبي بشكل خاص من خلال تلك المياه الوردية المالحة.

حيث يأتي إليها الأفراد من جميع أنحاء العالم بهدف الشفاء والعلاجات، بحيث تقوم تلك المصحة بتوفير حمامات فردية وعمومية من أجل استخدام تلك المياه بغرض العلاج الطبيعي من أي مرض أو مشاكل صحية متعددة.

 

 

موقع مصحة داركوف في التشيك

مصحة داركوف تتميز بموقعها الخاص في الجمهورية التشيكية  في وسط مدينة كارفينا، وهي تتميز بقربها من كل من الحدود البولندية ومن أكبر مدن التشيك، فهي بالرغم من كونها تقوم بتوفير جميع الوسائل الخدمية التي تساعد على علاج الأفراد بأفضل الطرق، إلا أنها تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تخطف الأنظار والتي تعد وحدها من أكبر العلاجات النفسية التي تريح الأعصاب وتزيد من صفاء الذهن وتقوم بطرد جميع الأفكار السلبية والإرهاق والتعب بعيدًا.

 

شركة الرفاعي و مصحة داركوف

تتميز شركة الرفاعي الشهيرة بكونها من الشركات الوسيطة المتعارف عليها في الدول الخليجية التي تساهم في تقديم جميع الخدمات المتعلقة بالمصحات العلاجية في جميع أنحاء العالم، وتشتهر بكونها من الوسطاء التي تساعد عملائها الكرام في الوصول إلى أفضل المصحات العلاجية في أي بقعة من بقاع الأرض، وتساهم في مساعدتهم بجميع الأوراق المطلوبة للسفر إلى تلك المصحات بأقل التكاليف وفي أقرب وقت.

وهي المسؤولة أيضًا بالحجز في أفخم الفنادق والمنتجعات الصحية وتوفير جميع الوسائل التي تؤهلهم إلى الذهاب إلى تلك المصحات، ومن أكبر المصحات التي تتواصل معها شركة الرفاعي وتساعد عملائها في الوصول إليها هي مصحة داركوف في جمهورية التشيك.

 

التشيك
التشيك

 

الأمراض التي تعالجها مصحة داركوف التشيكية

تتميز مصحة داركوف بكونها من أكبر المصحات التي تعالج العديد من الأمراض المزمنة الخطيرة في الجسم، وخاصة التي تتعلق بالجهاز الحركي أو الجهاز العصبي بالطرق الطبيعية والمياه اليودية.

 

ومن ضمن التخصصات الشهيرة التي تهتم بمعالجتها مصحة داركوف على سبيل المثال هي :

  • أمراض الخاصة بالمفاصل المزمنة مثل الروماتيزم والروماتويد أو التهابات.
  • العلاجات الطبيعية بعد الانتهاء من العمليات الجراحية.
  • الحالات التي تفوق بعد غيبوبة لفترة طويلة وتحتاج إلى إعادة تأهيل.
  • مشاكل في أسفل الظهر والعمود الفقري.
  • معالجة مشاكل الإصابات في الرأس.
  • الأمراض المتعلقة بالأطراف السفلية منها أو العلوية.
  • أمراض الدورة الدموية والجلطات وخاصة الجلطة الدماغية.
  • الحالات المصابة بالتصلب اللويحي.
  • مشاكل الخلل والضعف في المشي والتوازن.
  • حالات الشلل بجميع أنواعه والإصابة ببعض الحروق.
  • جميع مشاكل الظهر والإرهاق في الجسم الناتجة عن العمل لفترات طويلة.
  • معالجة بعض حالات العقم والأمراض الجلدية المختلفة.

اقرا ايضا : ” مصحات داركوف – شركة الرفاعي لتنسيق العلاج الطبيعي في التشيك

 

أمراض الدورة الدموية
أمراض الدورة الدموية

 

العلاج بالمياه اليهودية في مصحة داركوف

مصحة داركوف في جمهورية التشيك تعرف بكونها من أفخم المصحات التي تقوم بمعالجة الأمراض المزمنة بالطرق العلاجية الطبيعية بفضل تواجد المياه اليودية بها، فتلك المياه تتميز بكون درجة ملوحتها مرتفعة للغاية، لذلك تعد هي تلك المصحة مصدر من مصادر العلاج الطبيعي والشهيرة بالعلاج بتلك المياه.

فهي من أقدم المصحات التي تمتاز بالعلاج بالتلك الطرق في أوروبا بشكل عام، مع العلم أن تلك المياه تستخدم في الاستعمال الخارجي فقط لا غير، مثل الأمراض الخطيرة التي لا يوجد رجى منها في الطرق الطبية المتعارف عليها، مثل الجلطات والشلل والسكتات الدماغية والروماتيزم وغيرها من الأمراض الأخرى.

 

أسعار في مصحة داركوف

والآن سنتحدث عن الأسعار في مصحة داركوف العلاجية في التشيك شاملة جميع الخدمات الذي يمكن أن يحتاجها الفرد طوال فترة إقامته للعلاج، مثل الوجبات الرئيسية والدخول للمرافق والفحص الطبي وغيرها.

 

كما نجد أن الأسعار يمكن أن تختلف من فرد لأخر وفقًا للبرنامج العلاجي :

 

  • البرنامج العلاجي “دار”

 سعر الغرفة الفردية 179 يورو، الغرف الزوجية: 170 يورو، السويت: 199 يورو.

 

  • البرنامج العلاجي “الذهبي”

 سعر الغرف الفردية 302 يورو، الغرف الزوجية 293 يورو، السويت 322 يورو.

 

  • البرنامج العلاجي “اكسكلوزيف”

 سعر الغرف الفردية 216 يورو، الغرف الزوجية 207 يورو، السويت: 236 يورو.

 

مصدر هذا المقال مصحه داركوف | المتخصص في علاج الجهاز العصبي والحركي



source https://www.spa-cz.net/%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%83%d9%88%d9%81/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كل ما يلزمك معرفته عن التدليك التشيكي العلاجي وأهميته

أفضل عمليات التخسيس لفقدان الوزن و التخلص من الترهلات

علاج طبيعي للعظام | تعرف علي طرق العلاج لمكافحة الالتهاب